مكافح الشبهات

is creating content to answer Anti-Islamic ideas

46

patrons

About مكافح الشبهات

مكافح الشبهات هي مؤسسة إسلامية، لا تنتمي لأي حزب أو جماعة، وانتماؤها الوحيد لدين الإسلام العظيم على منهج أهل السنة  والجماعة. ورسالتها الأساسية هي دحضالافتراءات وكشف الأكاذيب التي لا يتوقف أعداء الإسلام عن نشرها، عن طريق تقديم محتوى إعلامي قوي وعصري.

بدأت الفكرة بإنشاء قناة  مكافح الشبهات على اليوتيوب منذ أكثر من 9 سنوات (تحديدًا منذ مارس 2010)، وحتى الآن أنتجت القناة أكثر من 350 فيديو، وحققت القناة أكثر من 18 مليون مشاهدة و قرابة ربع مليون مشترك. بخلاف ملايين المشاهدات التي فُقِدَتْ بسبب حذف بعض المقاطع بسبب البلاغات، هذا بالإضافة إلى بعض الكتب والعديد من الأبحاث والمقالات المنشورة على المدونة والموقع.
ونحن الآن بصدد إطلاق تطبيق مكافح الشبهات الذي سيكون بمشيئة الله سَهلَ الوصول لجميع الهواتف الذكية (أندرويد ، آيفون) بحيث لا يحتاج أي مسلم على وجه الأرض للإجابة عن أي سؤال إلا ويجد الجواب في التطبيق بعدة صيغ: ( مكتوبة ، صوتية ، مرئية ) بأسلوب يتناسب مع التقنيات الحديثة، مع ترجمة المحتوى لأهمِّ اللغات في العالم. وكل صيغة من الصيغ المذكورة سيكون فيها رد  مختصر وآخر مطوّل، مع عدة مشاريع أخرى أحلم أن أراها واقعًا عمليًا تعيشه أمتنا الإسلامية المجيدة.

مكافح الشبهات حلم كبير، نأمل من خلال دعمكم أن يتسع لضم باحثين ومُخرجين محترفين، ولإيصال الرسالة إلى أكبر عدد ممكن. ففي مقابل جهودي الفردية الحالية، نرى المنصرين والملحدين ينفقون الأموال الطائلة (أفرادًا ومؤسساتٍ) على نشر موادهم المرئية والمكتوبة
لتصل إلى أكبر عدد ممكن من المسلمين، فهل تعجز الأمة الإسلامية عن تفريغ طاقات المتخصصين لنسف تلك الهجمة؟
 وأنا مؤمن إيمانا جازما أننا قادرون على التصدي لهذه الهجمة الشرسة ، وبيان عوار جميع الأفكار والملل والأديان التي تتهجم على ديننا العظيم.
أبو عمر الباحث 
Goals
35% complete
هدفي الحالي هو التفرغ الكامل للإعداد والبحث العلمي، وتوظيف شخص متخصص في المونتاج والإخراج لتقديم صورة مرئية أفضل وأقوى.
1 of 4

Recent posts by مكافح الشبهات