Rashad

is creating مقالات وروايات وقصص

0

patrons

$0

per month

About Rashad

مرحبا. اسمي رشاد، وأنا مزيج من الاهتمامات والمواهب المتنوعة وربما المتناقضة، فأنا كاتب موهوب في الأدب القصصي والروائي، حيث كتبت عدة قصص قصيرة ومتوسطة، لا شك أنك لم تقرأ قصة (الحكماء الصغار) أو قصة (فدوى) أو قصة (العم ميمون) وغيرها من قصصي لأني لم أنشرها بعد.
كذلك لدي ميول جامح نحو المواضيع الغامضة والرسائل المشفرة، فالعالم من حولي يبدو لي وكأنه يتكلم بآلاف الأفواه والألسن باستخدام لغة الرموز المشفرة التي تشبه لغة الأحلام، لذلك قمت بدراسة أحلامي خلال سنوات طويلة حتى تمكنت من فهم معانيها وتمكنت من تفسير أحلامي وأحلام الآخرين.
كذلك وجدت شغفا لتفسير الرسائل المشفرة في الأفلام الهوليودية وبطاقات لعبة المنورين والكتب الدينية المقدسة ونبوءات العرافين، لذلك ألفت كتاب (نبوءات البردوني) وعدة مقالات وشروح للرموز المشفرة في تلك الأشياء.
لكن الغريب في الأمر هو أن دراستي الجامعية كانت في مجال التجارة وقطاع الأعمال، فقد تخرجت من كلية العلوم الإدارية والمالية لأن لدي موهبة ذاتية في الإدارة والتخطيط والتنظيم، لكني أكره أن أهدر كل وقتي في الجري وراء المال، بل أحب البقاء وحيدا وأطلق الزمام لخيالي الواسع، وتمنيت أن أحول مواهبي المتعددة إلى وظيفة تعود علي ببعض المال لأعيش سعيدا كما الآخرين، لذلك وجدت هذا المكان الرائع.
إذا أعجبتك مواهبي فأنت لن تتردد في أن تكون راعيا لي وتقدم بعض الدعم لي لأستمر في تزويدك بالمزيد من كتاباتي الجميلة.
شكرا لكم جميعا

Recent posts by Rashad